الصحة تاج فوق رؤوسنا

المعالج بالقرآن الكريم و الأعشاب الطبيعية


    العسل في خلطات الدكتور محمد الهاشمي ,

    شاطر

    sanae85

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 09/04/2010

    العسل في خلطات الدكتور محمد الهاشمي ,

    مُساهمة  sanae85 في الخميس أبريل 22, 2010 6:20 am

    توجد في العسل فيتامينات قد تكون هي كل ما يحتاجه جسم الإنسان من فيتامينات وهي: أ ب1 ب 2 ب 3 ب ه ب 6 د ك و ه وفوليك أسيد وحمض النيكوتنيك.. وهذه الفيتامينات أقوى وأنقى الفيتامينات التي يحتاجها الجسم ويمتصها بسهولة خلال ساعة من تناول العسل.. خلافا للفيتامينات المتوافرة والمتفرقة في مأكولات أخرى وهي أبطأ وأضعف من فيتامينات العسل

    وتوجد كذلك معادن وأملاح في العسل كالحديد والكبريتوالمغنسيوم والفوسفور والكا لسيوم واليود والبوتاسيوم والصويوم والكلور والنحاس والكروم والنيكل والرصاص والسيليكا والمنجنيز والألمونيوم والبورون والليثيوم والقصدير والخارصين والتيتانيوم.. والعجيب أن هذه من مكونات التراب الذي منه خلق الإنسان.

    ويوجد بالعسل خمائر وأحماض مهمة جدا لجسم الإنسان ولحياته وحيويته مثل خميرة الأميليز وخميرة الأنفرتيز وخميرة الكاتالير وخميرة الفوسفاتيز وخميرة البروكسيد.. وأما الأحماض فيوجد بالعسل حمض النمليك واللبنيك والليمونيك والطرطريك والأوكساليك والبيروجلوتاهيك والجلولونيك.

    ويوجد بالعسل هرمونات قوية منشطة فعالة بها مضادات حيوية تقي الإنسان من كافة الأمراض وتفتك بأعتى الجراثيم والميكروبات واكتشف أن بالعسل مادة الديوتيريوم (هيدروجين ثقيل) المضاد للسرطان.
    ولهذا نرى الدكتور محمد الهاشمي الذي برز في عالم الطب البديل عن طريق اكتشاف خلطات سحرية أهم مكوناتها العسل الطبيعي بالإظافة إلى أعشاب منتقاة بدقة من كافة أنحاء العالم حسب جودتها ولقد استطاع باستعمال هذه المكونات من شفاء غالبية الأمراض تم عرضها على قناة الحقيقة من سرطان والإيدز والفيروس الكبدي ب وس وحتى الأمراض النفسية كالسحر والمس وغيرها من الأمراض الخطيرة التي استعصى علاجها . [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 7:33 am