الصحة تاج فوق رؤوسنا

المعالج بالقرآن الكريم و الأعشاب الطبيعية


    معالي الدكتور محمد الهاشمي

    شاطر

    ليلى أبو اللأسمر

    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010

    معالي الدكتور محمد الهاشمي

    مُساهمة  ليلى أبو اللأسمر في الإثنين مايو 10, 2010 5:42 am

    معالي الدكتور محمد راشد الهاشمي يعد من أكبر و أعظم وأشهر الأطباء في العالم بأسره حيث قام معاليه بالحصول على دكتوراه بالطب البديل من جامعة روبرت سون بالولايات المتحدة الأمريكية.ومن تم أخد منصب رئيس مجلس الإدارة لمجموعات الهاشمي المتعددة والتي من بينها:تلفزيون قناة الحقيقة والمنبر التي من خلالهما يتم بت الرقية الشرعية و معظم الحالات التي تم شفائها بفضل الله تعالى والدكتور الهاشمي. و من بينها أيضا مراكز الهاشمي للأعشاب الطبيعية و ما يسمى بالطب البديل وعدة شركات أخرى للاستثمار و التطوير و غيرها.من خلال الإنجازات التي قام بها الدكتور فقد حصل على العديد من الجوائز, من بينها جائزة أفضل طبيب بالعلم من سويسرا و جائزة التفوق ببلجيكا و درع وزارة الصحة من السعودية وكأس النجاح من مستشفى دار الأمل اللبناني.إن هذه الجوائز كلها نالها معاليه بفضل مجهوداته المتواصلة من اجل علاج المرضى.
    لقد نجح الدكتور محمد الهاشمي في علاج العديد من الأمراض و خاصة المستعصية منها التي معظم أطباء العالم المتخصصين بالطب الحديث لم ينجح في علاجها لكن معاليه أدخل البهجة و السرور في قلوب الناس و أصحاب الحالات الميؤوس منها مثل أماض السرطان و السيدا و فقر الدم و التهاب الكبد الوبائي(ب س ) وغيره من الأمراض.
    أدامه الله لنا و أعطاه الكثير من النجاحات و التفوقات و أبعد عنه الشر و الحساد.نرجو من الله سبحانه و تعالى أن يطيل في عمره ويرزقه الصحة و السلامة والرزق .

    [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=9NN36uzvG1k[/youtube
    avatar
    fatima nono

    المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 29

    رد: معالي الدكتور محمد الهاشمي

    مُساهمة  fatima nono في الثلاثاء يونيو 01, 2010 12:51 pm

    مسيرة الدكتور محمد الهاشمي  مسيرة مليئة بالانجازات والنجاحات العظيمة التي حققها بفضل التعليم العالي الذي تلقاه على ايدي اكبر الاساتذة والشيوخ و كذلك التعليم داخل أكبر الجامعات العالمية متمنياتنا لمعاليه دوام الصحة والعافية.

    ليلى أبو اللأسمر

    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010

    رد معالي الدكتور محمد الهاشمي

    مُساهمة  ليلى أبو اللأسمر في الخميس أكتوبر 14, 2010 3:25 am

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
    لقد أصبح الدكتور محمد بن راشد الهاشمي من ابرز أطباء الطب البديل لما قدمه من إنجازات هائلة في مسيرته الاستشفائية وبخبرته الواسعة في مجال الطب الأصيل فهو عالج جميع الأمراض بجرعاته المستمدة من مستخلصات الطبيعة والزيوت النباتية و العسل والرقية الشرعية كما تعد الرقية الشرعية هي الركيزة الأساسية في معالجة المرضى بالنسبة للدكتور محمد الهاشمي لأن أي شخص أصيب بمرض ما لمدة طويلة فهو يمرض نفسانيا والقرآن الكريم هو شفاء للصدور وكما يقول جل وعلا "أفلا بذكر الله تطمئن القلوب".
    وبالتالي تكون جرعات الدكتور محمد الهاشمي شاملة و قاضية على كل الأمراض ومتصدية في وجه كل مرض قاهر

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مارس 27, 2017 10:21 am