الصحة تاج فوق رؤوسنا

المعالج بالقرآن الكريم و الأعشاب الطبيعية


    حالة شفاء

    شاطر

    إيناس الوحيشي

    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010

    حالة شفاء

    مُساهمة  إيناس الوحيشي في الخميس مايو 27, 2010 3:47 am

    "بسم الله الرحمان الرحيم
    لا أمل من الشفاء" هذه الكلمات اليائسة كانت تتردد على مسامع الأخت عتيقة محمد احمد من مديرية ميدي بمحافظة حجة، والتي وجدت نفسها بين فكي واقع لا يرحم ، وألم يعتصرها فقد عانت مذّ 3 سنوات من الم غريب في بطنها حتى قيل لها بأنه سحر، وعانت من الألم في الرأس والتهابات الصدر، كما انها تعاني من انقطاع الدورة الشهرية رغم انها لم تتجاوز الواحد والثلاثون من العمر.
    3 سنوات هي مدة طويلة سمحت لها بزيارة أكثر من طبيب خاصة في محافظة الحديدة حيث قيل لها أنها تعاني فقط من الالتهابات، ومع كل تلك الأدوية الباهظة الثمن لم تشعر عتيقة بأي تحسن مما اضعف الأمل وادخل اليأس إلى قلبها.
    بعد كل المعاناة والألم وجدت أمامها على شاشة التلفاز الشيخ الدكتور محمد الهاشمي وبدأت تستمع إلى الرقية الشرعية عبر شاشة التلفاز.. هي الآن تبعث كل تحياتها وبالغ شكرها إلى الدكتور محمد الهاشمي فبفضل المولى عز وجل ثم بفضلة وبفضل الرقية وقناة الحقيقة ومداومتها على الاستماع إلى الرقية عبر القناة شفيت والحمد لله من الم البطن والرأس وكذلك الالتهابات.
    هي وحسب تعبيرها عاجزة عن شكر الشيخ ... فلن تفيه الكلمات ولن يفيه التعبير حقه...فقبل أن تشاهد الشيخ كانت لا تعرف طعما للراحة تكابد الأسى وتصارع الألم.
    نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي جميع مرضى المسلمين
    اللهم وفق الدكتور الهاشمي و بارك لنا فيه

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مارس 25, 2017 9:40 am