الصحة تاج فوق رؤوسنا

المعالج بالقرآن الكريم و الأعشاب الطبيعية


    شخصية الهاشمي

    شاطر

    fola100

    عدد المساهمات : 30
    تاريخ التسجيل : 22/07/2010

    شخصية الهاشمي

    مُساهمة  fola100 في السبت سبتمبر 18, 2010 4:13 am


    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    الدكتور محمد بن راشد بن عيد بن سالم الهاشمي رئيس المراكز الهاشمية العالمية لتصنيع و استخلاص الاعشاب الطبيعية و مدير ادارة و مالك مجموعتي الحقائق و المنبر العالميتين الفضائيتين.

    حاصل على الدكتوراه بالطب البديل من جامعة روبر سون بالولايات المتحدة الامريكية و لقد كرسه حياته لتقديم المساعدة لمن هو بحاجة اليها لان هدفه الوحيد هو تخفيف الالم عن الناس و شفاءهم من كل داء و قمة سعادته تتحقق عند رؤية السعادة و الامل في عين المريض.



    وبفضل قدراته وكفاءاته العلمية وخطواته الثابتة استطاع الوصول إلى القمة عن جدارة واستحقاق. فعند وصوله إلى القمة لم يعد للامة العربية أي مشكل في علاج أي مرض وحتى الأمراض المزمنة التي عجز الأطباء عن معالجتها.وليس بالغريب أن يكن الدكتور محمد الهاشمي شخص شامل لكل العلوم والمعالج بالأعشاب الطبيعية .و لدلك كثناء على مجهوداته قد حضي على عدة جوائز و تنويهات من منابر مختلفة ندكر منها الدرع الاقصى من الرئيس الفلسطيني محمود عباس و جائزة القارات الخمس من فرنسا و جائزة الجودة من
    المانيا و جائزة افضل طبيب من سويسرا و جائزة التفوق من بلجيكا و درع وزاة الصحة من السعودية و درع جمعية الطب البديل من مصر.
    لقد أصبح الدكتور محمد بن راشد الهاشمي من ابرز اطباء الطب البديل لما قدمه من إنجازات هائلة في مسيرته الاستشفائية وبخبرته الواسعة في مجال الطب الاصيل فهو عالج جميع الأمراض بجرعاته المستمدة من مستخلصات الطبيعة والزيوت النباتية و العسل والرقية الشرعية كما تعد الرقية الشرعية هي الركيزة الأساسية في معالجة المرضى بالنسبة للدكتور محمد الهاشمي لأن أي شخص أصيب بمرض ما لمدة طويلة فهو يمرض نفسانيا والقرآن الكريم هو شفاء للصدور وكما يقول جل وعلا "أفلا بالذكر تطمئن القلوب". وبالتالي تكون جرعات الدكتور محمد الهاشمي شاملة و قاضية على كل الأمراض ومتصدية في وجه كل مرض قاهر. كما تعافى العديد من الناس على يد الدكتور المعالج بالأعشاب الطبيعية فهو مصباح ينير طريق من تبع خطاه بتبات

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء فبراير 21, 2017 5:12 am