الصحة تاج فوق رؤوسنا

المعالج بالقرآن الكريم و الأعشاب الطبيعية


    الهاشمي يعالج مرض القلب

    شاطر

    mari-1980

    المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 15/09/2010

    الهاشمي يعالج مرض القلب

    مُساهمة  mari-1980 في السبت سبتمبر 18, 2010 6:35 am

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    فوائد عصير الرمان
    و علاقته بأمراض القلب


    وأتمنى ان ينال على رضاكم وتستفيدون منه


    يقول الباحثون إن الإنسان الذي يحتسي نصف كوب على الأقل من عصير الرمان في اليوم يقلل من احتمالات إصابته بتجلط شرايين أو الإصابة بأمراض القلب ، لكونه يخفض من مستوى الكوليسترول الضار في الجسم، ويرفع من مستوى الكولسترول المفيد كما ان الرمان مقو للقلب قابض وطارد للدودة الشريطية يعالج والدسنتاريا يكافح الرمان الوهن العصبي ويكافح الأورام في الأغشية المخاطية.
    يعتبر الرمان من الفواكه المطهرة للدم ومنظف لمجاري التنفس ويشفي عسر الهضم وأكله عادة مع الأكلات الدسمة يهضمها بشكل لا مثيل له.

    لعلاج حالات الحمى الشديدة والإسهال المزمن والصداع وضعف البصر -لطرد الديدان المعوية وعلاج البواسير - لمتاعب الأنف ولتنشيط الأعصاب وحالات الارهاق يؤخذ قطرات من ماء الرمان وتمزج مع ملعقة عسل ثم توضع في الأنف فتشفى كما ان شرب عصير الرمان مع العسل يفيد الأعصاب والإرهاق.

    و يصنع من العصير نوع من الدبس _ دبس رمان _ وهو خير الحموضة المحفوظة التي تضاف إلى الطعام ويستعمل طبياً لمعالجة أمراض الفم واللثة.

    ولعصير الرمان الحامض خواص هاضمة ممتازة لارتفاع نسبة الحموضة العضوية فيه وخاصة بالنسبة لهضم الدسم، وهذا يساعد أيضاً على الوقاية من النقرس ومنع تشكل الحصى الكلوية. لذا يستعمل بإضافته إلى المآكل الغليظة فيساعده على هضمها وعلى تخليص الأمعاء منها.

    ويعتبر الشيخ الدكتور محمد الهاشمي من الاطباء الدي يعالجون هدا المرض

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 23, 2017 2:33 am