الصحة تاج فوق رؤوسنا

المعالج بالقرآن الكريم و الأعشاب الطبيعية


    إلتهابات اللثة وخطر الإصابة بمرض السرطان

    شاطر

    mimi

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 06/04/2010

    إلتهابات اللثة وخطر الإصابة بمرض السرطان

    مُساهمة  mimi في الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:55 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تعتبرالتهابات اللثة من الأمراض الشائعة التى تصيب الأطفال والبالغين على حدسواء، نظراً إلى تعدد ألوان الأطعمة والمشروبات التى نتناولها يومياً،واللثة هي جزء من جوف الفم وأحد محتوياته، وهي عبارة عن النسيج المخاطيالناعم الذي يغطي الجزء المثبتة فيه الأسنان من عظم الفك وتساعد اللثة علىدعم الأسنان وحمايتها.
    وقد أفادت دراسة حديثة بأن العناية بالأسنان واللثة قد تخفض خطر الإصابةبسرطان الرأس والرقبة، حيث أكد الباحثون أن التهاب اللثة المزمن يؤدي إلىتلف العظام والأنسجة الناعمة المحيطة بالأسنان، مما قد يزيد خطر إصابةخلايا الرقبة والرأس بالسرطان وبخاصة في الفم والحلق.
    وأكد الدكتور ماين تيزال من معهد روزول بارك بوفالو للسرطان في نيويورك،أنه إذا كنت تعاني من التهاب اللثة عليك الحصول على العلاج فوراًوالمحافظة على صحة فمك، كما بينت الدراسة أن المرضى الذين يعانون منالتهاب اللثة المزمن هم الأكثر عرضة للإصابة بالسرطان سواء كانوا منالمدخنين أو لا.
    وأوضح الباحثون إن هناك حاجة لإجراء المزيد من الأبحاث حول هذا الموضوع من أجل معرفة العلاقة بين التهاب اللثة وسرطان الرقبة والرأس.

    وبفضل الله سبحانه وتعالى تمكن العديد من المرضى من العلاج من هذه النوع من الامراض عن طريق الاعشاب الطبيعية وجرعات الدكتور محمد الهاشمي الطبيعية
    نتمنى الشفاء العاجل لجل مرضى المسلمين


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 7:35 am