الصحة تاج فوق رؤوسنا

المعالج بالقرآن الكريم و الأعشاب الطبيعية


    تعريف بالدكتور محمد الهاشمي

    شاطر

    nadia

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 12/04/2010

    تعريف بالدكتور محمد الهاشمي

    مُساهمة  nadia في الإثنين أبريل 12, 2010 11:21 am

    الدكتور محمد الهاشمي من أكبر وأشهر الأطباء في كافة أنحاء العالم حيث حصل على الدكتوراه بالطب البديل من جامعة روبرت سون بالولايات المتحدة الأمريكية .وحصل كدالك على عدة جوائز وتنويهات من مراكز مختلفة من بينها جائزة أفضل طبيب بالعلم من سويسرا و جائزة التفوق من بلجيكا ودرع وزارة الصحة السعودية وكأس النجاح من مستشفى دار الأمل اللبناني وغيرها من الجوائز التقديرية التي لا تحصى .
    وبعدها شغل الدكتور محمد راشد الهاشمي منصب رئيس مجلس إدارة مجموعات الهاشمي العالمية المكونة من عدة شركات ذات مسؤولية محدودة فردية .والتي من ضمنها تليفزيون قناة الحقيقة و المنبر وشركات الهاشمي للاستثمار و التطوير وشركات أخرى......

    والمعروف أن الدكتور محمد الهاشمي لديه عدة مراكز للأعشاب الطبيعية والطب الشعبي المشهورة في العالم بأسره فخبرته الواسعة في مجال التداوي بالأعشاب الطبيعية جعلته يبرز وجوده أكثر في كافة أنحاء العالم لقد نجح الدكتور محمد الهاشمي في علاج العديد من الأمراض و خاصة المستعصية منها . التي معظم أطباء العالم المتخصصين بالطب الحديث لم ينجح في علاجها لكن معاليه بفضل مجهوداته و خبرته العالية أدخل البهجة و السرور في قلوب المرضى و خاصة أصحاب الحالات الميؤوس منها مثل أمراض السرطان و السيدا و فقر الدم و التهاب الكبد الوبائي و أمراض القلب وفشل الكلوي وغيرها من الأمراض لقد نجح في تداوي جميع الأمراض التي نشاهدها يوميا على قناة الحقيقة كحالة شفاء فبفضله تمكن من مساعدة المرضى وإسترجاع لهم الأمل في قلوبهم. فجزاه الله كل خيرا و أدام له الصحة والعطف و أعطاه الكثير من النجاحات و التفوقات و أبعد عنه الشر و الحساد نتمنى من الله سبحانه و تعالى أن يجازيه الله كل الجزاء على أعماله الخيرية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 3:29 am