الصحة تاج فوق رؤوسنا

المعالج بالقرآن الكريم و الأعشاب الطبيعية


    الدكتور محمد الهاشمي

    شاطر

    اسلام نبيلة

    المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 23/11/2010

    الدكتور محمد الهاشمي

    مُساهمة  اسلام نبيلة في الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 10:29 am

    أحبتي في الله نظرا للمكانة المهمة التي أصبح يحتلها الطب الشعبي او ما يصطلح عليه بالطب البديل احببت ان اعرفكم على احد اعمدة الطب البديل في العالم العربي و الاروبي الا وهو الدكتور محمد الهاشمي الشخصية العربية.

    التي وقفت أمامها الأعين ذاهلة على الانجازات القيمة و العظيمة التي بلغت جل الدول العربية و حتى الأجنبية و قد تميزت مسيرة الدكتور محمد الهاشمي بالعطاء الخير سواء في الميدان الطبي أو الإنساني حيث خدم الأمة الإسلامية من الناحيتين و قدم لها كل ما لديه و لم يبخل عليها لا بعلمه و لا بعطائه الكريم و قد نال هدا الإمبراطور في هذه المسيرة الطبية الطيبة العديد من الجوائز و الشهادات التقديرية التي تدل على كل ما قدمه. و نسأل الله تعالى له التوفيق في مشواره الطبي و أن يجعله سببا في القضاء على جميع أمراض و التي بالفعل بلغها و حققها مما اهل له ان يحمل لقب أفضل طبيب عن كل فخر و اعتزاز فهنيئا لإمبراطور العرب الدكتور محمد الهاشمي الذي مثلهم أحسن تمثيل.


    لقد استطاع الدكتور محمد الهاشمي القضاء على العديد من الأمراض المستعصية مثل السرطان و الايدز ومرض الكبد الفيروسي وغيرها من الأمراض التي عجز الطب الحديث عن إيجاد العلاج لها رغم التطور الذي يعرفه.


    وقد اعتمد الدكتور محمد الهاشمي في جرعاته على الأعشاب وكذا زيوت النباتية وعسل إضافة إلى ذلك اعتماده على القران الكريم الذي يعتبر السر الكبير في نجاحه ودلك من خلال الرقية الشرعية لقول رسول الله عليه الصلاة والسلام" عليكم بالشفائين أي القران والعسل".


    ويعد الشيخ محمد الهاشمي واحدا من اهم وابرز المعالجين بالرقية الشرعية في الوطن العربي.



    salma

    المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 31/05/2010

    رد: الدكتور محمد الهاشمي

    مُساهمة  salma في الجمعة فبراير 18, 2011 2:52 am

    السلام عليكم و رحمة الله

    · يعتبر الدكتور محمد الهاشمي من أبرز المعالجين في الطب البديل بحيث ساهم في علاج حالات كنيرة مصابة بأمراض مستعصية عجز الطب الحديث عن علاجها كأمراض السرطانات وأمراض الكبد والأمراض النفسية........

    · وبذلك فقد حقق إنجازات كثيرة بفضل إخلاصه وتفانيه في عمله حصل على عدة جوائز وتنويهات من مختلف المنابر في شتى الدول العربية والعالمية .
    avatar
    salouma14

    المساهمات : 130
    تاريخ التسجيل : 09/04/2010
    العمر : 31

    رد: الدكتور محمد الهاشمي

    مُساهمة  salouma14 في الأربعاء فبراير 23, 2011 10:41 am



    أثبت الدكتور الهاشمي قدرته من خلال علاج الأمراض المستعصية على الطب العصري كالسرطان و الإيدز و كذا الأمراض النفسية كالسحر و المس بفضل الله تعالى



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 10:38 am