الصحة تاج فوق رؤوسنا

المعالج بالقرآن الكريم و الأعشاب الطبيعية


    تعريف بمركز الهاشمي

    شاطر

    salouma14

    عدد المساهمات : 130
    تاريخ التسجيل : 09/04/2010
    العمر : 30

    تعريف بمركز الهاشمي

    مُساهمة  salouma14 في الخميس ديسمبر 23, 2010 3:31 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يعد مركز الهاشمي من أهم المراكز للتداوي بالأعشاب الطبيعية برئاسة سعادة الشيخ الدكتور محمد الهاشمي صا حب قناتي الحقيقة و المنبر اللتان تعدا من أبرز القنوات الفضائية من ناحية بثها لبرامج جد مميزة و هامة.

    لقد أثبت الدكتور الهاشمي قدرته من خلال علاج الأمراض المستعصية على الطب العصري كالسرطان و الإيذز و كذا الأمراض النفسية كالسحر و المس وذلك عن طريق القرآن الكريم و عسل النحل الطبيعي, بفضل قدرة الله سبحانه و تعالى و مجهودات الدكتور الجبارة في هذا المجال.

    توجد مراكز الهاشمي في عدة دول عربية نذكر منها سلطنة عمان,سوريا,مصر والمغرب و غيرها,كما أنها تجاوزت الحدود العربية إلى الدول الأجنبية وذلك بفضل صيته الذائع في مجال علاج الأمراض الخطيرة التي عجز الغربيون عن علاجها رغم تقدمهم و تطورهم في مجال الطب.

    توجت مراكز الهاشمي من قبل عدة منظمات عالمية للجودة والمثالية كأحسن المراكز من ناحية الجودة بعد أبحاث دامت طويلا, كما حصل الشيخ الدكتور الهاشمي على عدة جوائز عالمية في مجال الطب البديل وبذلك استحق كل التقدير و الاحترام الذي حظي به من طرف كبار شخصيات العالم إشهادا له على إنجازاته العظيمة.

    كما تميز الدكتور الهاشمي بشخصيته الطيبة وأخلاقه العالية في التعامل مع المرضى و الناس مما جعله يكسب مودتهم و احترامهم له.

    كما استضيف في عدة برامج ثقافية هادفة و نال إعجاب الناس و أثار فضول الصحافة و الإعلام و لما لا فقد تفوق في مجال الطب البديل و استطاع صنع المعجزات بواسطة القرآن الكريم و الأعشاب الطبيعية.



    دمتم في صحة و عافية

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 7:37 am