الصحة تاج فوق رؤوسنا

المعالج بالقرآن الكريم و الأعشاب الطبيعية


    المداواة بالأعشاب الطبيعية

    شاطر

    رحبونة 2010

    المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    المداواة بالأعشاب الطبيعية

    مُساهمة  رحبونة 2010 في الأربعاء أبريل 14, 2010 8:39 am

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


    المداواة بالأعشاب الطبيعي



    مازالت الدول العربية معلوماتها محدودة في مجال الطب البديل، لأنها لا تمتلك التقنية اللازمة، كما أنها لم تحسم أمرها في إنتاج هذه العقاقير، فنجدها بدلاً من تشجيع ودعم ورعاية طب الأعشاب تقوم بالتضييق على منتجيه حتى ولو سلكوا في إنتاجهم الطرق العلمية والوسائل الآلية والحديثة. ونتيجة لهذا التخبط ضاعت المقاييس الحقيقية للدواء العشبي الذي هو أصل كل دواء. وأصبح التداوي بالأعشاب الطبيعية وسيلة للغش والدجل.

    رغم أن المعالجة بالأعشاب الطبيعية من أنجح العلاجات على الإطلاق وخصوصاً الأمراض المزمنة مثل السكري- والشحوم- وتصلب الشرايين- والشقيقة، وإن العلاج بالأعشاب يجب أن يكون مدروساً ومتقناً.
    للتداوي بالأعشاب الطبيعية ميزة خاصة يتمتع بها وهي: أنه لا يوجد له مضاعفات أو اختلاطات أو أي تأثير سام على الجسم عند تناول الأعشاب الطبيعية، علماً بأن أكثر الأدوية الصناعية هي ناتجة عن الأعشاب الطبيعية.
    و من بين محاسن التداوي بالأعشاب الطبيعية أنها لا تؤذي الجسم وتشفي العديد من المرضى عند تناولها بدون أي سمومية على البدن يذكرها المريض.

    وما يبعث على الأمل وجود مراكز عربية للأعشاب الطبيعية أصبحت مراكز عالمية في هذا المجال ونالت جوائز دولية هامة ومنها مركز الهاشمي للأعشاب الطبيعية الذي سجل بفضل الله عدة حالات شفاء لأمراض مختلفة عجز الطب الحديث من مداواتها.

    mimi

    المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 06/04/2010

    [b]مراكز الاعشاب الطبيعية[/b]

    مُساهمة  mimi في الخميس أبريل 15, 2010 5:05 am

    تعتبر مراكز الدكتور محمد الهاشمي من المراكز التي تحتل الصدارة cheers عالميا من حيث الجودة والإثقان حيث تعتمد على الأعشاب الطبيعية في خلطاتها الشافية و بمقايس معينة ومحدودة لتكون بذالك قد مزجة بين ما هو حديث وما هو مثوارث في ميدان الطب البديل

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 10:13 am